قائمة الرئيسيه من موقع و منتديات اصحاب كول

برج العذراء (23 اغسطس - 22 سبتمبر)

مولود برج العذراء قليل الاحلام والتصورات كل من يراه اول وهلة يعتقد انه مشغول الفكر بقضية عويصة تنتظر منه الحل والواقع ان هموم هذا الانسان متاأصلة فيه وليدة طبعه ومزاجه حتى الابتسامة تظهر مشحونة بالقلق والتفكير .

ليس مواليد برج العذراء جميعا عقلانيين فبعضهم يبدو مغلفا بالاحلام لكن مما لاشك فيع انهم جميعا يكرهون في سواهم الاهمال والكسل والغباوة.

اكثر الناس تمسكا بالعادات وامهرهم في فن الجدل والنقاش وهم ايضا على استعداد تام للمساعدة .

من السهل جدا اكتشاف مولود العذراء في جمع ما فهو غير قادر على الجلوس هادئا مدة طويلة يفضل زرع المكان جيئة وايابا ويوحي بأن اشياء مهمة تنتظره في مكان اخر .

حريص على المال والعاطفة يكره طلب حاجة على الرغم من استعداده الكبير للمساعدة يسعى لتأمين شيخوخته بكل الوسائل يكره البطالة والتسول .

اذا اتهم هذا الانسان الطيب بالانانية فبسبب تمسكه بمبادئه .

من أفضل مزاياه الصدق والواقعية والتنظيم والوضوح والاقتصاد.

باختصار ان في هذا الانسن من المقدرة والشجاعة ما يكفي لتحديد مصيره بنفسه اكثر من الآخرين.

ان مولود برج العذراء شديد الجاذبية متى علق به القلب لا يعود يستطيع الانفصال عنه في حال من الاحوال.

الرجل في برج العذراء :
لم يخلق حتما للمرأة العاطفية المتعطشة واذا قدر لهذه المرأة أن تقع في حب رجل من هذا النوع فلابد من أن تتحول نارها يوما الى صقيع بسبب برود مظهره ونظرته المادية وفكره البعيد عن الوهم والخيال.
ان سلاح المرأة مع هذا الرجل الصبر والتأني والحذر ومن ناحية اخرى لتعلم ان الطهارة شيء مقدس في نظره وان حياة العزوبية ليست ثقيلة عليه كما تعتقد .
تنطوي شخصيته على الفكر الحاد والمادة الصلبة.
متواضع ومحب للتحليل .
يفضل المرأة التي تعني ببيتها ومطبخها ونظافة اولادها لا يهمه كثيرا ان يرزق اولادا لكن اذا جاءوا احسن رعايتهم.
مهما تكن عيوب هذا الرجل يبقى عنده من الحسنات والقيم ما يكفي لكي يشعر جميع نساء العالم بالغيرة والحسد تجاه الزوجة التي اصطفاها.

المرأة في برج العذراء :
يخطيء الذين يتوقعون من هذه المرأة الضعة والطهارة بصورة دائمة اذ ينسون انها قبل كل شيء أنثىمفطورة على الضعف هذه المرأة على الرغم من حيائها الفطري كفيلة بملاحقة أهدافها والتشبث بسعادتها وحقها في الحياة ولو اضطرت الى هجر بيتها وزوجها واولادها
عاطفية وواقعية في آن واحد تتمتع بصفاء الفكر ونقاء السريرة تستطيع ان تكون زوجة مثالية تشارك رجلها همومه ومتاعبه تحرص على ماله تحافظ على اسراره وتنظم اعماله.
عقلانية، لا تحلم بالمجد والشهرة بقدر ما تسعى للقيام بدور فعال ورئيسي، اجتماعية ضمن حدود تضعها لنفسها.
عصبية، تنفعل بسهولة ولأتفه الأسباب، تتأثر بآراء الآخرين وتستمد قوتها من ضعفهم ومن أخطائهم.

مشاهير ينتمون لهذا البرج :
ياسر عرفات، لورين باكال، مايكل جاكسون، دي إتش لورنس، الملكة اليزابيث الأولى، صوفيا لورين، أرثر جودفري ، جورج والاس، جريتا جاربو.