قائمة الرئيسيه من موقع و منتديات اصحاب كول

برج االدلو (20 يناير - 18 فبراير)

يتحكم في اقواله وافعاله عاملان اساسيان هما الفضول والتحدي.

طريف ومتمسك بحريته واستقلاله لكنه يبدو تارة صلفا مغرورا وطورا خجولا مسالما ومهما يكن من امره يبق هدفه الاساسي الصداقة اذا ثار هذا الانسان ضد التقاليد الموروثة فلاعتقاده ان العالم بحاجة ماسة الىالتغيير الجذري المستمر ومن عادته العيش في المستقبل بدلا من الحاضر مستبقا الزمن عشرات السنين يصعب على الكثيرين فهمه لانه ينتمي الى صفوف العباقرة والمجانين .

ميزته العجيبة تكمن في قدرته على تهدئة الاعصاب المتوترة يتمتع بفكر نير وعقل راحج يحولان دون التسرع في الحكميأبى الارتباط بمواعيد محددة ولكنه اذا وعد اوفى دون تردد.

من أهم مثله العليا المساواة والاخوة والحرية والحب والحقيقة والتجربة والتأمل لكن من النادر ان يحارب من اجل اهدافه لهذا يتهمه البعض بالجبن مع انه ليس كذلك والبرهان على ذلك تمسكه برأيه وعدم التراجع عنه كما يفعل الاخرون.

كثير المفاجآت ذاكرته ضعيفة نسبيا لا يمنح ثقته للاخرين الا بعد تدقيق وتمحيص لكنه متى رضى عن شخص منحه حبه وثقته الكاملتين.

يتمتع بحس مرهف قلما يتوفر لغيره بل ان له حاسة سادسة تجعله يرى ويسمع الاشياء قبل حدوثها وعلى الرغم من ذلك يرفض المعتقدات الخرافية مالم يجد فيها مبررا علميا.

يكره الكذب والغش والرياء ويتمسك بكلمة الشرف الى حد الاستماته متحرر فكريا وجسديا يعمل عقله اكثر من جسمه يخشى هذا الانسن التنويم المغناطيسي ولكنه في حال تعرضه لعالم تنويم خبير يتخلص من جزء كبير من امراضه وعقده النفسية.

الرجل في برج الدلو :
يعتبر جميع الناس دون استثناء اصدقاء جديرين باهتمامه والبرهان على ذلك كلمة صديقي التي تتردد على لسانه اكثر من مرة شعوره نحو الاخرين شعور غامض معقد حياة هذا الانسان سلسلة من الحوادث المفاجئة والتقلبات.
انه نموذج الانسان الواسع الصدر قليل الاهتمام بالمرأة الواضحة بينما ينجذب نحو المرأة التي تثير حيرته بغموضها .
يتظاهر بالطاعة والولاء ولكن هدوءه اقرب الى السراب.
اعجابه بالمرأة ذات الشخصية القوية والارادة الصلبة لا يوصف يتزوج هذا الرجل في سن متأخرة بسبب انهماكه في الصداقة دون الحب وهو على كل حال لا يختار سوى المرأة التي تشبع غريزة الصداقة فيه غيرته على الزوجه قليلة وثقته بها كبيرة.
صادق صريح يروي الحقيقة اذا سئل ولكنه يتعمد الكذب والتلفيق اذا شك في امره دون مبرر.
رجل برج الدلو يحب النظافة الى حد المرضكرمه من نوع خاص يجعله ينفق ببذخ احانا .
الحياة بقربه مملوءة بالمفاجآت ولو خلا بيته من النقود يحب اولاده حبا شديدا من حسناته كأب قدرته على الاصغاء الى احاديثهم دون ملل والمعروف عنه تعلقه بحبه الاول والعودة اليه بعد سنين طويلة وسواء تزوج هذا الرجل صديقة الطفولة او لم يتزوجها فما من شك ان المرأة التي يختارها قلبه تجد نفسها كأنها ( اليس في بلاد العجائب ).

المرأة في برج الدلو :
اساس طبعها التناقض سواء في الحب او غيره لكن تناقضها يظهر بوجه خاص في الحب حيث تجمه بين الاخلاص التام وقلة الاهتمام صحيح انها رقيقة في الحب ولكنها غامضة متكتمة ان اقدس شيء في نظرها حريتها وصداقاتها المتعددة فاذا نوى الرجل ان يسعد بقربها عليه ان يرخي زمام حريتها .
قليلة الانفعال في الحب قليلة الغيرة ترفض الشك فيمن تحب مالم تلمس خيانته ان الطلاق امر سهل على هذه المرأة نظرا لتعدد صداقاتها .
حديثها ينم عن الذكاء واللباقة لكن عيبها البسيط هو تنقلها المستمر من موضوع الى اخر.
تصرفها عموما يتسم بالخجل والتهذيب.
تعتبر الامومة في نظرها مرحلة دقيقة تتطلب التكيف والتضحية لا ريب انها تحب اولادها وترعاهم ولكنها دائما قليلة التعلق بهم.
من الاشياء التي تكرهها في الرجل الغيرة وحب التملك والتبذير.
اخيرا تتمتع هذه المرأة بحاسة سادسة تمنحها قدرة خارقة تبدو كالسحر.

مشاهير ينتمون لهذا البرج :
رونالد ريجان، توماس أديسون، إبراهام لنكولن، فانيسا ريدجريف، أوبرا وينفري، تشارلز ديكنز، جاك نيكلسون، تشارلز داروين، فرانكلين روزفلت، فيرجينيا وولف، بول نيومان، ماريو لانزا، دوجلاس ماك آرثر ، كريستيان ديور ، كلارك جيبل، موتسارت، ميا فارو.